Zad Al-Sham Zad Al-Sham Zad Al-Sham Zad Al-Sham Zad Al-Sham Zad Al-Sham Zad Al-Sham Zad Al-Sham Zad Al-Sham

عبر ( تواصي الموسم ) نقدم منتجات موسمية فاخرة من بلاد الشام معده و مصنعة خصيصاً ( لزين الزاد ) بإشراف ذوي الخبرة الطويلة في إعداد الأطعمة الموسمية بمواصفات بيتية أصيلة و بجودة عالية .

و منتجات ( تواصي الموسم ) معده يدوياً لضمان الجودة و الطعم المتيز ضمن رقابة صحية ، و من منتجات ( تواصي الموسم ) :
  • مكدوس باذنجان
  • مكدوس فاصوليا
  • لبنه بلدي بالزيت
  • جبنة بلدي
  • مربيات فواكه


نحن نسعى دائما إلى إضافة المزيد من المأكولات الموسمية من سوريا و البلدان العربية الأخرى الى قائمة منتجات ( تواصي الموسم ) لتلبية حاجة العملاء و رغباتهم .

و لملاحظاتكم و اقتراحاتكم نرجو الإتصال بنا و مراسلتنا على البريد الإلكتروني   sales@zadalsham.com
تأسست (زاد الشام للأنتاج و التسويق الغذائي) في أواخر عام 2009 في ريف دمشق - سوريا ، و هي مؤسسة تعنى بانتاج المنتجات الغذائية الموسمية مثل مربيات الفواكة و مكدوس الباذنجان و مكدوس الفاصوليا و اللبنة و الاجبان البلدية .

و منتجات (زاد الشام) مصنعة بمواصفات بيتية عالية الجودة و بأشراف و مراقبة صحية ، كما لا تستخدم أي إضافات صناعية حافظة للأطعمة المعدة و يكتفى بالمواد الحافظة الطبيعية كزيت الزيتون و الملح الطبيعي و ما شابهها .

و يشرف على إعداد منتجات (زاد الشام) الغذائية مجموعة من ربات البيوت ذوات الخبرة الطويلة في مجال إعداد الأطعمة الموسمية ، و تقوم مجموعة منهن في نقل خبراتهن في إعداد الأطعمة الى جيل من النساء الشابات العاملات في زاد الشام لضمان أستمرار جودة الأطعمة و المذاق المتميز .

و في منتصف عام 2010 تم توقيع أتفاقية شراكة و تعاون و تسويق حصرية لمنطقة الخليج بين (زاد الشام للأنتاج و التسويق الغذائي) و (زين الزاد للتجارة و التسويق) مما شكل فريق عمل متكامل يقوم بأنتاج و تسويق الأطعمة تحت مسمى (تواصي الموسم) كعلامة تجارية مسجلة و مملوكة للشركاء ، و بموجب هذه الأتفاقية تمتلك (زين الزاد للتجارة و التسويق) حقوق التسويق لمنتجات (تواصي الموسم) في دول الخليج العربي .

رسالتنا : تسويق منتجات غذائية راقية و متميزة بأسعار مناسبة

هدفنا : ان نكون المصدر الأول و الأسم الأول في عالم تسويق منتجات غذائية عصرية و صحية بمواصفات بيتية





الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني لدينا عروضنا الخاصة وأخبار